آخر الأخبار :
محلية
جهوية
وطنية
دولية
اقتصاد
ثقافة و فن
شخصيات
مقالات الرأي
الأكثر تصفحا
الأرشيف لسنة 2018
إثأخجسأ
 1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930 
 
انضم الينا على فيسبوك
- كاتب المقال : mouter - الخميس 08 نوفمبر 2018 - 19:58:51
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
نشر الخبر في :

الرابطة المغريبة للصحافيين الرياضيين تعقد لقاء تواصليا مع جواد الزيات رئيس نادي الرجاء الرياضي





الرابطة المغريبة للصحافيين الرياضيين تعقد لقاء تواصليا مع جواد الزيات رئيس نادي الرجاء الرياضي
في سياق سلسلة اللقاءات التواصلية التي تعقدها الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين مع مختلف الهيئات الرياضية المحلية والوطنية، ومن منطلق التفاعل الايجابي والجاد للرابطة مع قضايا وانشغالات مكونات المشهد الرياضي الوطني، ومن ضمنها مكون كرة القدم الوطنية، وسعيها الثابت لترسيخ جهودها باعتبارها قوة نقدية واقتراحية في خدمة القضية الرياضية الوطنية، عقد المكتب التنفيذي للرابطة مساء الثلاثاء 30 أكتوبر 2018، لقاء مع السيد جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، خصص للحديث وتعميق الحوار والنقاش حول العديد من المواضيع والاقتراحات والإجراءات الرامية إلى تسهيل مهمة الإعلاميين الرياضيين في الوصول إلى المعلومة وتغطية مباريات الفريق بمركب "محمد الخامس"، وتنظيم العلاقة بطريقة مؤسساتية تقدر جهود وأدوار واختصاصات كل طرف في احترام تام للضوابط المهنية المتعارف عليها.
وخلص الاجتماع، المنعقد بمقر نادي الرجاء الرياضي بالوازيس، بحضور السيدة نوال العيداوي عضو المكتب المديري للرجاء، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، يتقدمهم رئيسها عبد اللطيف المتوكل، إلى الاتفاق على انضمام الرابطة إلى اللجنة المشتركة الخاصة بتنظيم عملية منح الاعتمادات لتغطية مباريات الرجاء التي يحتضنها مركب "محمد الخامس"، وذلك بهدف تيسير مهمة لجنة الإعلام بالفريق وتدعيم طريقة اشتغالها في هذا الباب.
كما تم الاتفاق على انخراط نادي الرجاء الرياضي في تدعيم أنشطة الرابطة والمشاركة بشكل فعال في الندوات الفكرية والعلمية التي لها علاقة بقضايا كرة القدم الوطنية، ووضع مرافق النادي رهن اشارة الرابطة.
ورحب السيد جواد الزيات بمقترح الرابطة الرامي إلى تنظيم لقاءات صحافية كل أسبوع لتسليط الضوء على تحضيرات الفريق "الأخضر" لكل مباراة رسمية.
كما التزم رئيس الرجاء الرياضي بتحسين وتجويد خدمات الموقع الالكتروني في غضون أسابيع قليلة بعد اختيار من سيتولى الإشراف عليه، وكذا تقوية وتعزيز صفحة الرجاء على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، وتمكينها من ربح رهانات كثيرة على مستوى التميز والتفاعل مع حاجيات واهتمامات جماهير الرجاء الوفية.
وتم الاتفاق أيضا على الصيغة المناسبة لجعل وسائل الإعلام الوطنية في قلب الاستحقاقات القارية والعربية التي يكون نادي الرجاء طرفا منافسا فيها.
كما خلص اللقاء إلى ضرورة توطيد أسس العلاقة وآفاق التعاون بين الرابطة والرجاء الرياضي عبر توقيع اتفاقية شراكة بين الجانبين في أقرب فرصة ممكنة، لإرساء مرتكزات علاقة مؤسساتية تنبني على الشفافية والاحترافية، وتتخذ من عنصر الثقة والنزاهة وروح الالتزام والمسؤولية والنقد البناء، محركا أساسيا لمقتضيات العمل الجاد الطامح أولا وأخيرا إلى خدمة القضية الرياضية في نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم.




رابط مختر للخبر تجده هنا http://alinaranews.net/news9791.html
أضف تعليق

أضف تعليقك




جهة طنجة تطوان الحسيمة
من المرئيات
سياسة
مجمتع
رياضة
حوارات
تحقيقات
صحة
حوادث