آخر الأخبار :
محلية
جهوية
وطنية
دولية
اقتصاد
ثقافة و فن
شخصيات
مقالات الرأي
الأكثر تصفحا
الأرشيف لسنة 2018
إثأخجسأ
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31 
انضم الينا على فيسبوك
- كاتب المقال : mouter - السبت 06 أكتوبر 2018 - 18:55:17
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
نشر الخبر في :

النادي الملكي للزوارق الشراعية بطنجة يجدد مكتبه





النادي الملكي للزوارق الشراعية بطنجة يجدد مكتبه.
طنجة:كادم بوطيب.
بالمقر الجديد "مارينا طنجة باي "عقد النّـادي المَلكي للزوارق الشراعية بطنجة ، عشية اليوم السبت 05 اكتوبر الحالي الجمع العام العادي للنّـادي،والدي خصّص لتَجْديد المَكْتب.
وفي بداية الاجتماع ألقى السيد الطاهر شاكر كلمة بالمُناسبة شكر من خلالها الحضور على تلبيتهم الدعوة، مشيرا بأن عدد الحضور المستوفين لشروط الانخراط وصل إلى 160 عضوا، مما مكن الجمع العام من النصاب القانوني لعقد هذه الجلسة.
بعد ذلك عرض الكاتب العام للنادي السيد عصام العاقل على أنظار الجمع العام التقرير الأدبي معززا دلك بمختلف الأنشطة التي قام بها المكتب الحالي، والأهداف التي تم بلوغها لصالح النادي،أما السيد نور العمري فقد تلى التقرير المالي للنادي.وقد ثم الموافقة بالاجماع على التقرير الأدبي والمالي.
رئيس النادي السيد الطاهر شاكر أثنى على دور المنخرطين في بلورة هذه الأهداف المتوخاة، والتي كانت حسب قوله بالهامة، بفضل الجهود المبدولة، وخلق جو من التوافقات، مكن من تسطير الأولويات، تمثل في تحقيق حلم الحصول على مقر جديد جديد للنادي بماريما طنجة باي، من طرف الشركة الوطنية لأعادة هيكلة ميناء طنجة، وتكوين 600 تلميذ في رياضة الزوارق سنويا بفضل حصول النادي على موقع، وتصاميم مصادق عليها، بمواصفات تمكن المنخرطين في النادي من خدمات بمواصفات عالية الجودة، مما سيجعله يتموقع في الصدارة على الصعيد الوطني.
وذكر كدلك السيد الرئيس بالمجهودات المتواصلة التي يقوم بها المكتب الإداري الحالي، حيت روح المواطنة التي يتصف بها أعضاء النادي، من خلال جعله في المكانة اللائقة من خلال مسايرته للمشاريع الكبرى التي تعرفها طنجة، مبرزا أن اعتماد النادي على مداخيل المنخرطين غير كافي، و طُموحــات هذا النّــادي العَريـق ، وعَملهِ الدَؤُوب لنشر و تَعْليم هذهِ الرّيـاضـة ، و نَظـرًا لحُمولَتـهِ التـّاريخيّـة ، و من عَدم الإنْصــاف أن لا يتَوفــر هذا النّـادي على أبطال في هذه الرياضة من أبناء طنجة، وذكر كدلك بالدور الذي يقوم به الوالي وجماعة طنجة من أجل تنمية قدرات هذا النادي والتعريف به وطنيا ودوليا.
الجمع العام خلص إلى اعتماد اللوائح من أجل تجديد المكتب، ونظرا للدور الذي قام به المكتب الحالي برئاسة الطاهر شاكر تم اعتماد لائحة واحدة ووحيدة وهي الائحة التي وافق عليها الجمع العام بالإجماع وهي :
الرئيس ------------------ الطاهر شاكر
نائبته ------------------- للامليكة العلوي
الكاتب العام ------------ عصام العاقل
نائبه -----------------عبد الحفيظ البقيوي
أمين المال ------------ نور العمري
نائبه ---------------- د.محمد مديدي
المستشارون : العربي أحمدي، عبد الحق بخات، المهدي بوهريز ، عادل المودني.، يونس الشرقاوي، فؤاد أحلوش الكريستي،سعيدة شاكر،البدراوي نور الدين، محمد أكومي، محمد اليزناتي، محمد العربي الحمزاوي، الدحمان المزرياحي، خالد بناني، العرفاوي محمد وعبد الحق عبادي.
كما تم تشكيل خمس لجن وهي : لجنة العلاقات العامة (الوطنية والدولية) التوأمة والدعم، واللجنة المائية والحوض المائي، ولجنة الشؤون القانونية والادارية، ولجنة مدرسة الشراع والرياضات واللجنة التقنية والقاعدة البحرية




رابط مختر للخبر تجده هنا http://alinaranews.net/news9622.html
أضف تعليق

أضف تعليقك




جهة طنجة تطوان الحسيمة
من المرئيات
سياسة
مجمتع
رياضة
حوارات
تحقيقات
صحة
حوادث