آخر الأخبار :
محلية
جهوية
وطنية
دولية
اقتصاد
ثقافة و فن
شخصيات
مقالات الرأي
الأكثر تصفحا
الأرشيف لسنة 2018
إثأخجسأ
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031 
 
انضم الينا على فيسبوك
- كاتب المقال : mouter - الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 21:07:10
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
نشر الخبر في :

تشويش على مؤسسة تعليمية بواد لو يضر بالتلاميذ وآباء وأولياء التلاميذ يستنكرون من تصرفات ناشط حقوقي





تشويش على مؤسسة تعليمية بواد لو يضر بالتلاميذ وآباء وأولياء التلاميذ يستنكرون من تصرفات ناشط حقوقي
استنكر العشرات من أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ بمدينة واد لو التابعة لعمالة تطوان، ما يروج له أحد الأشخاص الذائع الصيت في المجال الحقوقي ومحاربة الفساد، عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، أخبار ووقائع غير موجودة سوى في مخيلته، لكونه تعرض للاعتداء وصفه هو بالخطير من طرف مدير إحدى المؤسسات التعليمية.
وهو ما نفاه المسؤولون عن هذه المؤسسة جملة وتفصيلا وتبرؤوا مما نسب إليهم من اتهامات يعاقب عليها القانون وتشوه سمعة المؤسسة التعليمية وتأثر على أولياء الأمور وتلاميذ على حد سواء.
ويقوم هذا الذي يدعي من النشاط الحقوقي الشيء الكثير، بحملات مسعورة هذه الأيام كما وصفها بعض المواطنين، اتجاه أحد المؤسسات الخاصة بالتعليم، حيث جند بعض من ينشطون أو يسبحون في فلكه، لنشر أخبار زائفة وادعاءات ولإشاعة. بينما هو كذب ومفبرك في فضاء شبكات التواصل الاجتماعية، حيث صارت هذه الحملات تأثر بشكل سلبي على أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ بمدينة واد لو.
وسبق لهذا الحقوقي المزيف أن قام بحملات مسعورة في وقت سابق ضد بعض المقاولين والمنتخبين الذين لم يرضخوا لرغباته ولمطالبه الجهنمية، ثارتا يهددهم بإصدار بيانات وثارتا أخرى بلجوء إلى مراسلة جهة ما في الرباط تعمل تحت إمرته، وهذا ما صار ينهجه هذا الحقوقي التي تتحفظ الجريدة عن ذكر إسمه رغم أنه معروف بين العامة والخاصة بسلوكه الاستفزازي.
تطوان. يوسف مجاهد .الانـــارة نيـــوز
Alinaranews.net





رابط مختر للخبر تجده هنا http://alinaranews.net/news9567.html
أضف تعليق

أضف تعليقك




جهة طنجة تطوان الحسيمة
من المرئيات
سياسة
مجمتع
رياضة
حوارات
تحقيقات
صحة
حوادث