آخر الأخبار :
محلية
جهوية
وطنية
دولية
اقتصاد
ثقافة و فن
شخصيات
مقالات الرأي
الأكثر تصفحا
الأرشيف لسنة 2018
إثأخجسأ
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31 
انضم الينا على فيسبوك
- كاتب المقال : mouter - الثلاثاء 07 أغسطس 2018 - 11:22:25
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
نشر الخبر في :

سباق إقليمي لفائدة ذوى الإعاقة.بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد





سباق إقليمي لفائدة ذوى الإعاقة.بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد
بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، على عرش أسلافه المنعمين، وتحت شعار : " الرياضة للجميع " وتنزيلا لبرنامجها السنوي الخاص برعاية ذوى الإعاقة، نظمت جمعية " خذ بيدي لذوى الإحتياجات الخاصة " بشراكة مع جمعية آفاق للتنمية والتعاون، سباق إقليمي للعدو الريفي لفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة حضروا من جماعات مختلفة : سيدي علال التازي ، سوق الأربعاء الغرب ، سيدي محمد لحمر ، ومن الجماعة المحتضنة لهذا النشاط عرباوة بالإضافة إلى سباق اليافعين إناثا وذكورا.
وذلك يوم السبت 04 غشت من هذه السنة ، بجماعة عرباوة إقليم القنيطرة، حيث إنطلقت هذه التظاهرة الرياضية الإجتماعية في نسختها الأولى من أمام فندق فرنسا على الساعة 11:00 ، بحضور السيد القائد، ونائب رئيسة المجلس المحلي، وممثل وزارة الصحة والسيد مدير دار الشباب وفعاليات جمعوية إقليمية...
هذا وتم توزيع عشرات الكراسي المتحركة وعكاكيز وحفاظات من الحجم الكبير والصغير تحت إشراف التمثيلية الإقليمية للتعاون الوطني.
وتخلل هذا الملتقى الجمعوي الرياضي فقرات فنية من كناوة وفن الغيطة الغرباوية إحتفالا بالمشاركين.
وفي كلمة للسيدة : مريم البريكي رئيسة الجمعية عبرت على مدى إعتزازها بساكنة المدينة على هذا الحس التضامني لإسعاد هذه الفئة الإجتماعية، وفي نفس السياق شكرت كل من مدّ يد العون إلى هذه الشريحة، وكل من ساهم في إنجاح هذا اللقاء التواصلي الرياضي وعلى رأسهم السيد العامل عامل عمالة القنيطرة، وكذلك محسنين من مدينة عرباوة والسلطة المحلية والدرك الملكي .
واختتم الحفل الرياضي بتقديم وجبة الغداء على شرف الضيوف الكرام، وتتويج الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى سواء من الأشخاص في وضعية إعاقة أو اليافعين بمنحهم شواهد تقديرية وميداليات وأظرفة تحتوى على مبالغ مالية كعربون محبة وتشجيع لهم.
بقلم : محمد لعريشي




رابط مختر للخبر تجده هنا http://alinaranews.net/news9438.html
أضف تعليق

أضف تعليقك




جهة طنجة تطوان الحسيمة
من المرئيات
سياسة
مجمتع
رياضة
حوارات
تحقيقات
صحة
حوادث