آخر الأخبار :
محلية
جهوية
وطنية
دولية
اقتصاد
ثقافة و فن
شخصيات
مقالات الرأي
الأكثر تصفحا
الأرشيف لسنة 2018
إثأخجسأ
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
 
انضم الينا على فيسبوك
- كاتب المقال : mouter - الأربعاء 13 يونيو 2018 - 18:06:59
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
نشر الخبر في :

" ليلة هنا وسرور'' للنجم محمد إمام وياسمين صبري بالقاعات السينمائية المغربية ابتداءا من 15 يونيو





" ليلة هنا وسرور'' للنجم محمد إمام وياسمين صبري بالقاعات السينمائية المغربية ابتداءا من 15 يونيو
يعرض أول أيام عيد الفطر، الفيلم السينمائي المصري "ليلة هنا وسرور"، الذي يقوم ببطولته النجمين محمد إمام وياسمين صبري إلى جانب نخبة من الوجوه السينمائي وذلك بقاعات ميغاراما بكل من مدينة الدار البيضاء، مراكش، طنجة وفاس، وتتولى عملية توزيع الفيلم الإعلامية والموزعة سهام الفايضي.
ويحمل الفيلم توقيع المخرج حسين المنباوي، وتأليف مصطفى صقر ، محمد عز الدين ، كريم يوسف، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، بمشاركة نخبة من ألمع نجوم مصر والعالم العربي، محمد عادل إمام، ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام،وأحمد فهمي، والبطل الاولمبي في رياضة المصارعة كرم جابر.
وفي إطار من الاكشن الكوميدي يجسد الفنان محمد إمام دور ضابط مخابرات مصري، يتنكر في شخصية رجل أعمال يُدعى (سرور) يقع في حب فتاة تُدعى (هنا)، وذلك أثناء توليه مهمة خطيرة تتورط فيها إحدى العصابات الإجرامية الكبيرة.
يفتتح الممثل المصري محمد إمام برفقة صناع الفيلم العرض الخاص ل'' ليلة هنا وسرور" في المغرب بحضور لفيف من الشخصيات العامة الدبلوماسية والفنية والثقافية، كما عبر نجوم العمل عن سعادتهم بعرض الفيلم بالمغرب تزامنا مع عرضه في جميع دور السينما العربية أيام عيد الفطر المبارك، خاصة بعض النجاح الكبير الذي حققه التريلر الذي تجاوز 12 مليون مشاهدة في ظرف أيام قليلة .
من جانبها، قالت الإعلامية والموزعة سهام الفايضي Concept Mena، التي تتولى توزيع الفيلم بالمغرب ، إن «ليلة هنا وسرور» سيتم عرضه بسينمات ميغاراما في كل من الدار البيضاء ومراكش وطنجة وفاس ومن المنتظر أن يعرف إقبالا جماهيريا كبيرا بالنظر إلى الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها هؤلاء النجوم وسط الجمهور المغربي.
https://www.youtube.com/watch?v=32Y88vR3qrM
متابعة: الانـــارة نيـــوز
Alinaranews.net





رابط مختر للخبر تجده هنا http://alinaranews.net/news9263.html
أضف تعليق

أضف تعليقك




من المرئيات
سياسة
مجمتع
رياضة
حوارات
تحقيقات
صحة
حوادث