آخر الأخبار :
محلية
جهوية
وطنية
دولية
اقتصاد
ثقافة و فن
شخصيات
مقالات الرأي
الأكثر تصفحا
الأرشيف لسنة 2018
إثأخجسأ
 1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930 
 
انضم الينا على فيسبوك
- كاتب المقال : mouter - الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 16:01:22
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
نشر الخبر في :

حملة التخفيف من الآثار السلبية لانخفاض درجات الحرارة في صفوف التلاميذ






المدير الإقليمي لتاونات يواصل حملة التخفيف من الآثار السلبية لانخفاض درجات الحرارة في صفوف التلاميذ ويزو جماعات ترابية محاذية للحسيمة وشفشاون

أشرف المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بتاونات يوم الأربعاء 07 فبراير2018، على مواصلة حملة التخفيف من الآثار السلبية الناجمة عن انخفاض درجة الحرارة في صفوف المدارس النائية انطلاقا من مجموعة مدارس القلايع بالجماعة الترابية ودكة، ثم من مجموعة مدارس الزغاريين بالجماعة الترابية الرتبة المحاذيتين شمالا لإقليمي الحسيمة وشفشاون.
وباشر رفقة شركائه عملية توزيع ألبسة شتوية لفائدة تلاميذ المستويين الأول والثاني للمؤسسيتين المذكورتين بحكم تواجدهما بمنطقة معرضة لموجة البرد والصقيع. وذلك ضمن الحملة التضامنية التي ينظمها الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بمديريه إقليم تاونات.
العملية تأتي استمرارا في مقاربة المديرية الإقليمية بتاونات للتخفيف من الآثار السلبية لموجة التساقطات الثلجية والمطرية الكثيفة والانخفاض الحاد في درجات الحرارة، وفي إطار زيارات القرب التي ينظمها السيد المدير الإقليمي بمعية مسؤولي المديرية الإقليمية للاطلاع عن كثب على سير الدراسة والتواجد بكل النقط بالإقليم. وتنفيذا للبرنامج السنوي الخاص بالفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بتاونات في محطته الثانية بدائرة غفساي وبالضبط بالجماعتين الترابيتين الرتبة وودكة
عملية التوزيع تمت بحضور السادة رؤساء مصلحة الموارد البشرية والشؤون القانونية والتواصل والشراكة ، رفقة السادة أعضاء الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بمديرية تاونات رفقة مديري مجموعة مدارس القلايع وم/م الزغاريين والأطر التربوية للمؤسستين والآباء والتلميذات والتلاميذ.





رابط مختر للخبر تجده هنا http://alinaranews.net/news8746.html
أضف تعليق

أضف تعليقك




جهة طنجة تطوان الحسيمة
من المرئيات
سياسة
مجمتع
رياضة
حوارات
تحقيقات
صحة
حوادث