آخر الأخبار :
مساحة اشهارية


محلية
جهوية
وطنية
دولية
اقتصاد
ثقافة و فن
شخصيات
مقالات الرأي
الأكثر تصفحا
الأرشيف لسنة 2017
إثأخجسأ
 123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
 
انضم الينا على فيسبوك
- كاتب المقال : mouter - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 13:48:52
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
نشر الخبر في :

الوداد يهزم المغرب التطواني في مؤجّل الجولة الخامِسة من البُطولة





الوداد يهزم المغرب التطواني في مؤجّل الجولة الخامِسة من البُطولة
سعيد إبراهيم الحاج
تَمكّن فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، من حسم النقاط الكاملة للمباراة التي جمعته اليوم الأربعاء، بمضيفه المغرب التطواني على أرضية الملعب البلدي في العرائش، وذلك بعد أن تغلّب عليه بهدفين لواحد برسم النزال المؤجّل عن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاحترافي في نسخته السابعة.


وحسم لاعبو فريق الوداد الرياضي نتيجة النزال منذ الجولة الأولى لصالحهم بهدفين لواحد، إذ نجح المهاجم الهداف محمد أولاد، في إحراز الهدف الأوّل بمقصية رائعة أعطى بها التقدّم لرفاقه في حدود الدقيقة 13، قبل أن تتحرّك عناصر الفريق التطواني بحثا عن هدف الرد وتعديل النتيجة، الشيء الذي تحقّق لهم في الدقيقة 26 بعد أن هزّ المدافع زكرياء الإسماعيلي، شباك زهير العروبي برأسية مركّزة.


وأعاد هدف زكرياء الإسماعيلي التكافؤ للمباراة، ليبحث عناصر الفريقين من جديد عن خلق ممرات في الخط الخلفي لكل طرف، حيث ناور رفاق أشرف بنشرقي وزهير نعيم، قصد تسجيل الهدف الثاني، وهو ما نجح فيه المهاجم الودادي محمد أولاد، في الدقيقة 47، أنهى على وقعه الحكم عادل زوراق، أطوار النصف الأوّل للمباراة. 


وتواصلت مجريات الجولة الثانية على وقع بحث أبناء المدرّب يوسف فرتوت، عن مساحة في دفاع الوداد لبلوغ مرمى الحارس زهير العروبي، والعودة في نتيجة المواجهة، غير أن تحرّكاتهم خلال الجولة الثانية لم تكن بالشكل الكافي لتعديل النتيجة وتفادي حصد الهزيمة السابعة في بطولة هذا الموسم.


وأنهت صافرة الحكم الدولي عادل زوراق، تفاصيل نزال مؤجّل الجولة الخامسة بحسم الوداد نقاطها الكاملة، حيث رفع الفريق البيضاوي رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة 12 في المركز الثامن مع مباراتين مؤجّلتين، في المقابل تجمّد رصيد المغرب التطواني في حدود النقطة الرابعة بعد أن حصد هزيمته السابعة.




رابط مختر للخبر تجده هنا http://alinaranews.net/news8409.html
أضف تعليق

أضف تعليقك




من المرئيات
سياسة
مجمتع
رياضة
حوارات
تحقيقات
صحة
حوادث