آخر الأخبار :
محلية
جهوية
وطنية
دولية
اقتصاد
ثقافة و فن
شخصيات
مقالات الرأي
الأكثر تصفحا
الأرشيف لسنة 2020
إثأخجسأ
 12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031 
 
انضم الينا على فيسبوك
- كاتب المقال : mouter - الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 11:43:37
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
نشر الخبر في :

البطولة الاحترافية: مؤجل الجولة الرابعة . ٠المغرب أتلتيك تطوان امام امتحان من نوع اخر بالبيضاء .. ٠هذه هي تطوان كما يريدونها ان تكون.





البطولة الاحترافية: مؤجل الجولة الرابعة .
٠المغرب أتلتيك تطوان امام امتحان من نوع اخر بالبيضاء ...
٠هذه هي تطوان كما يريدونها ان تكون.
الانارة نيوز : إدريس مهاني
يحل المغرب أتلتيك تطوان يوم الأربعاء 11 دجنبر انطلاقا من الساعةالسابعة مساءا بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء ، ضيفا على نادي الرجاء الرياضي البيضاوي برسم مؤجل الجولة الرابعة، و هي المباراة الثالثة على التوالي في ظرف عشرة ايّام ، في بطولة تسوق لنا جميعا بانها احترافية الا انها يشوبها انحراف تنظيمي ممنهج يضرب في العمق التنافس و تكافؤ الفرص و مصداقية البرمجة . فإذا كنا عاجزين على تسطير برنامج عام قار ، فما بالك ببرنامج اسبوعي مبثور و مذبوح حتى اصبح كل المهتمين الرياضيين لا يتمكنون من متابعة منافسات البطولة لسبب بسيط : اللخبطة الحاصلة و معرفة الجولة التي نحن بصددها و هكذا ستستمر الأمور الى ما يشاء المتحكمون في الشأن الكروي في بلادنا و ايضا في عواطفنا قهرا : واقع مزري يندى له الجبين.
اذن بالرغم من كل هذه الإكراهات يجب على المغرب اتلتيك تطوان ان يكون في مستوى الحدث، لرد الاعتبار للكرة التطوانية بعد الظهور الباهث السبت المنصرم بالرباط امام نادي الفتح ، و استرجاع الأمل و الطموح لجماهيره العريضة التي ضحت و ما زالت لمؤازرة و مساندة الفريق في كل وقت و حين رغم الصعاب و ضيق اليد . و هنا اتذكر عبارة تحمل اكثر من معنى و مغزى لهذا الجمهور الرائع و التي أشاركها معه :" كونوا معانا ارجال نكونوا معاكم ارجال ".
و من هنا يتأكد جليا ذلك العشق الكبير الصادق و الذي يجب ان يجابه بالتضحية و القتالية و اللعب الجميل ، لانتزاع النتائج الإيجابية. و من هنا يجب على الجميع ان يتحمل كامل مسؤولياته و مراجعة كل الاوراق و التصرفات الخاطئة و الابتعاد عن خلق التوثر و القلق ، و ان تسلك عملية التواصل داخل النادي الأساليب الناجعة الكفيلة لوضع حد للشائعات و تسرب الاخبار التي كثيرا ما اساءت و ستسيئ للنادي . و اعتقد في هذا المجال ان الرسالة قد وصلت و يجب استيعابها بمصداقية و شفافية ،لان هذا هو المبتغى...
اللقاء امام فريق كبير اسمه الرجاء سيكون محكا حقيقيا لإثبات الذات و الإعلان على الاحقية لصدارة الترتيب دون ذلك سيدخل نادي الحمامة البيضاء في حسابات هو في غنى عنها و عوض خطوة الى الإمام سيتراجع خطوتين للخلف و هذا بالطبع ما لا يتمناه الجمهور الرياضي التطواني و ساكنة تطوان و حواضرها .




رابط مختر للخبر تجده هنا http://alinaranews.net/news11387.html
أضف تعليق

أضف تعليقك




جهة طنجة تطوان الحسيمة
من المرئيات
سياسة
مجمتع
رياضة
حوارات
تحقيقات
صحة
حوادث