آخر الأخبار :
محلية
جهوية
وطنية
دولية
اقتصاد
ثقافة و فن
شخصيات
مقالات الرأي
الأكثر تصفحا
الأرشيف لسنة 2020
إثأخجسأ
 12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031 
 
انضم الينا على فيسبوك
نشر الخبر في :

تخليدا لذكرى عيد الاستقلال المجيد "الهوية الوطنية أساس البناء الرياضي المغربي.. نماذج وتطلعات" موضوع ندوة فكرية من تنظيم الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين ومقاطعة المعاريف





تخليدا لذكرى عيد الاستقلال المجيد
"الهوية الوطنية أساس البناء الرياضي المغربي.. نماذج وتطلعات" موضوع ندوة فكرية من تنظيم الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين ومقاطعة المعاريف
تخليدا لذكرى عيد الاستقلال المجيد، تنظم الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بشراكة مع مجلس مقاطعة المعاريف ندوة فكرية حول موضوع: "الهوية الوطنية أساس البناء الرياضي المغربي.. نماذج وتطلعات"، وذلك يوم الجمعة 22 نونبر 2019 على الساعة الرابعة مساء بفندق "أونومو" (زاوية شارع المسيرة مع زنقة نورماندي).
وسيساهم في مقاربة موضوع الندوة أساتذة ومهتمون.
وعلى هامش هذه الندوة سيتم افتتاح معرض للمصور الصحافي عبد المجيد رزقو تحت عنوان:
" الوداد / الرجاء نوستالجيا تيفو"، والذي سيمتد من 22 إلى 24 نونبر 2019.
ويندرج تنظيم هذه الأنشطة في سياق الاعتزاز الكبير بحصيلة الأنشطة المنظمة بين الرابطة ومجلس مقاطعة المعاريف على امتداد ثلاث سنوات، وآثارها الإيجابية في تكريس الوعي المتنامي باختصاصات ووظائف الجماعات الترابية في تدعيم قضايا التنمية الرياضية في توافق تام مع قيم الوطن والمواطنة.
كما يندرج في سياق استحضار صفحات مجيدة من الأدوار الفعالة للحركة الوطنية في جعل الرياضة منصة أساسية لترسيخ الوعي لدى الرياضيين بقضية الحرية والكرامة والاستقلال، واليقظة في حماية الهوية الوطنية والاعتزاز برموزها ومقدساتها.
وسيتم في ختام الندوة تكريم شخصيات رياضية وإعلامية عديدة من منطلق الاعتراف بما قدمته من عطاءات وتضحيات في سبيل الدفاع عن قضايا الرياضة الوطنية.
الكاتب العام:سعيد ياسين




رابط مختر للخبر تجده هنا http://alinaranews.net/news11366.html
أضف تعليق

أضف تعليقك




جهة طنجة تطوان الحسيمة
من المرئيات
سياسة
مجمتع
رياضة
حوارات
تحقيقات
صحة
حوادث