آخر الأخبار :
محلية
جهوية
وطنية
دولية
اقتصاد
ثقافة و فن
شخصيات
مقالات الرأي
الأكثر تصفحا
الأرشيف لسنة 2019
إثأخجسأ
 1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031 
انضم الينا على فيسبوك
- كاتب المقال : mouter - الاثنين 05 أغسطس 2019 - 20:17:09
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
نشر الخبر في :

على هامش كامبوس كرة القدم تطوان Campus de Fútbol Veteranos MAT





على هامش كامبوس كرة القدم تطوان Campus de Fútbol Veteranos MAT
الإنارة النيوز : إدريس مهاني

إنتهت مساء السبت المنصرم بملعب سانية الرمل فعاليات كامبوس دي فوتبول في نسخته الأولى . هذا الحفل الرياضي الرائع سجل حضور أباء و أولياء الأطفال المشاركين و مجموعة من الفاعلين الرياضيين في المحيط المحلي و التي أبدعت لوحات فنية كروية داخل المستطيل و تركت اسم تطوان عاليا محليا و وطنيا في زمن جميل ما زالت ذكرياته مشعة و تنير مسيرة الأجيال الصاعدة .
مشروع كهذا من الضروري و المفروض ان يتلقى الدعم و التشجيع لان هدفه نبيل و هو تطوير مهارات أطفال مدينة تطوان و سقل مواهبهم و الارتقاء بطموحاتهم و ذلك بمتابعة مستمرة و مراقبة رياضية كفيلة بضمان الخلف و دعم الاندية المحلية .
كامبوس كرة القدم تطوان دام من 15 يوليوز الى غاية 2 غشت و سهرت على تنظيمه جمعية قدماء لاعبي المغرب التطواني و كان البرنامج متنوعا جمع ما بين التربوي و الرياضي والترفيهي لأطفال تراوحت أعمارهم ما بين 7 سنوات و 17 سنة ، و أطرها رياضيا و تقنيا مجموعة من الاطر الوطنية اذكر منهم : الأمين الرباطي و عادل المرابط و كريم اليوسفي و فارس ...
و أدرج فيما يالي انطباعات فاعلين رياضيين في المحيط المحلي :
عبد الحكيم بن صديق

تحية خالصة لكل الاطر،نشكركم على نشر ثقافة الكامبوس بطريقتكم الرائعة،هذا برهان ان الطاقات المكونة موجودة بالمدينة و الحمد لله،ما ينقص هو اعطائها قيمتها و الجلوس معها في اطار مشروع بدل محاولة استعمالها لسد الفراغات و تبخيس قيمتها.
كنت اتمنى ان اكون حاضرا في هذا الحفل المتميز و الذي يعطي دلالاث واضحة عن كيفية معاملة الناشئة وتحبيب اللعبة لها ،و لكن ظروف السفر حالت دون ذلك،ولكن قلبي كان دائما معكم لاني احب ما تعملونه من القلب ،فتحية اجلال و تقدير للجميع.
محمد المرون
تحية والاحترام لجمعية قدماء المغرب أتلتيك تطوان على هذا النشاط الكروي في دورته الأولى وشكر خاص للأطر التي سهرت على هذا النشاط وبالتوفيق انشاء الله في الدورة الثانية.




رابط مختر للخبر تجده هنا http://alinaranews.net/news11002.html
أضف تعليق

أضف تعليقك




جهة طنجة تطوان الحسيمة
من المرئيات
سياسة
مجمتع
رياضة
حوارات
تحقيقات
صحة
حوادث