آخر الأخبار :
محلية
جهوية
وطنية
دولية
اقتصاد
ثقافة و فن
شخصيات
مقالات الرأي
الأكثر تصفحا
الأرشيف لسنة 2019
إثأخجسأ
 1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
 
انضم الينا على فيسبوك
- كاتب المقال : mouter - الأربعاء 31 يوليو 2019 - 15:52:54
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
نشر الخبر في :

الجمعية المغربية للأرشيف الكروي تكرم نجم الزمن الجميل : الحاج بوجمعة بنخريف





الجمعية المغربية للأرشيف الكروي تكرم نجم الزمن الجميل :الحاج بوجمعة بنخريف.
الإنارة نيوز : إدريس مهاني

سبق و ان أعلنت الجمعية المغربية للأرشيف الكروي عزمها تكريم أسرة النادي القنيطري في شخص لاعبها المتميز في الزمن الجميل الحاج نورالدين البويحياوي بعد مناسبة عيد الاضحى المبارك، إلا أنه لعدة أسباب و اعتبارات إنسانية من النجم المحبوب، فقد آثر أن يكون التكريم لمن هو أفضل منه وأسبق منه. وهي بادرة إنسانية و حضارية تتسم بالقيم والأخلاق الفاضلة التي ميزت الحاج نور الدين البويحياوي طيلة مسيرته الرياضية و علاقاته في المحيط القنيطري ، الشئ الذي دفع الجمعية ان تبقى متشبتة بتكريم الكاك و تخبر بشكل رسمي انها ستكرم اللاعب الدولي المتميز بوجمعة بنخريف
الذي يستحق هذه الالتفاتة من جماهيره التي تحبه من داخل القنيطرة و من خارجها.
حفل التكريم سيقام بمدينة الدارالبيضاء بملعب سيتي فوت بحي الوازيس.
و ستجرى بحول الله مقابلة في كرة القدم بين قدماء الكاك و قدماء الرجاء البيضاوي بلاعبيهم المشهورين في السبعينات و الثمانينات وذلك يوم الاحد 25 غشت على الساعة الخامسة مساء من السنة الجارية.
و يهيب الصديق و الاخ Nordine Akkani و هو من بين مبدعي هذه المبادرة الرائعة و الانيقة بكل محبي المحتفى به و عشاق الناديين العريقين النادي القنيطري و الرجاء البيضاوي لحضور هذا الحفل التكريمي البهيج لمساندته و العمل على إنجاحه .
الحفل سيؤثته نخبة من اللاعبين الدوليين أمثال الزهراوي، التازي، خراك، الكزار، بلحوجي، المتوكل، زهيد، بينيني، بتي عمر، مخلص، غاندي، العرابي، الفاضلي الجيلالي، المعروفي، حميدوش، اقصبي، الغزواني، العلوي، المعطي، بلفول، بابا، الشباك، السماط من الجيل القديم و أيضا سيكون حضور لنجوم الثمانينات و التسعينات.
إنها إذن مبادرة طيبة و إلتفاتة تحتاج للتقدير و التنويه لما تحمله من عبر و دلالات إنسانية و حضارية وهي تنازل الحاج نور الدين البويحياوي عن التكريم الذي كان سيحظى به لصالح رفيق الدرب في النادي القنيطري و المنتخب الوطني النجم الحاج بوجمعة بنخريف . الشكر و التنويه للجمعية المغربية للأرشيف الكروي على هذه البادرة الطيبة و النبيلة لتكريم احد رموز الكرة الوطنية الحاج بوجمعة لاعب النادي القنيطري و المنتخب الوطني
فليكن الكل في الموعد يوم الأحد 25 غشت 2019 على الساعة الخامسة زوالا بملعب سيتي فوت بالوازيس الدار البيضاء .




رابط مختر للخبر تجده هنا http://alinaranews.net/news10992.html
أضف تعليق

أضف تعليقك




جهة طنجة تطوان الحسيمة
من المرئيات
سياسة
مجمتع
رياضة
حوارات
تحقيقات
صحة
حوادث