آخر الأخبار :
محلية
جهوية
وطنية
دولية
اقتصاد
ثقافة و فن
شخصيات
مقالات الرأي
الأكثر تصفحا
الأرشيف لسنة 2019
إثأخجسأ
 1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031 
انضم الينا على فيسبوك
- كاتب المقال : mouter - الثلاثاء 30 يوليو 2019 - 19:40:45
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
نشر الخبر في :

التحضيرات للموسم الرياضي المقبل قبل بداية الموسم سيئة و هزيلة للريال مدريد.





التحضيرات للموسم الرياضي المقبل قبل بداية الموسم سيئة و هزيلة للريال مدريد.
الإنارة نيوز : إدريس مهاني

يواصل نادي الريال مدريد كباقي الاندية في الدوريات الدورية المعروفة تحضيراته للموسم الرياضي الجديد 2019/20 الا ان حصيلته التقنية المسجلة حتى الان لا ترقى للمستوى الذي يطمح له مسؤولوه و خصوصا جمهوره العريض و هذا راجع بالخصوص للمستوى التقني و النهج التكتيكي الذي اتسم بانه كان سيئا على مستوى الخطوط الثلاثة و خصوصا خط الدفاع الذي تم اختراقه بسهولة كبيرة ،ليبقى فقر في التهديف رغم خلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل .
وتأتي الهزيمة الثالثة ليومه الثلاثاء بميونيخ بهدف واحد للاشيئ امام نادي توتنهام الإنجليزي لتعمق الجرح و تبعث مجموعة من الانشغالات و التشاؤم على بعد سبعة عشر يوم عن انطلاق بطولة الدوري الاسباني الممثاز ( الليغا ).
لا يمكن إصدار احكام جاهزة من الان على ما سيقع في نهاية بطولة لم تبتدأ بعد ،حقيقة هناك اخطاء عديدة خصوصا على مستوى الدفاع و الوسط و هناك لاعبون ليست لهم مكانة في فريق كبير كالريال في اعتقادي هذه نقطة يجب ايجاد الحلول لها و لا يمكن التمادي في ادخال لاعبين اصبح عطائهم ناقصا نمودجا : مارسيلو ، كروس ، مودريش ،ناتشو . و الوقت مازال كافيا لإصلاح ما يمكن اصلاحه و تعزيز النادي بثلاث انتدابات و عندها يمكن حصر اللائحة النهائية بلاعبين في كل مركز . و تسريع الباقون الذين لا مكانة لهم . حقيقة أيضا ان الجمهور العاشق للريال على حق بانتقاداته و انشغالاته لكن لا يجب عليه ان يكون متشائما اكثر من اللازم في هذه الظروف التحضيرية التي الغرض منها هو التهييئ للموسم الرياضي القريب ،اعتقد ان كل مكونات النادي يشعرون بهذه الهزات و سيعملون لا محالة لإيجاد الحلول الناجعة لاسترجاع هيبة الريال و التي تراكمت منذ الموسمين المنصرمين .
إذن هناك عمل شاق ينتظر المدرب زين الدين زيدان لإرساء المجموعة المتكاملة التي سيواجه بها موسما سيكون شاقا على جميع المستويات فهو الان يجرب كل اللاعبين و مازال أمامه متسع من الوقت لحصر اللائحة النهائية . مجموعة من الانتقادات وجهت لمجموعة من اللاعبين اللذين تأكد بالملموس انهم اصبحوا يفقدون مكانتهم بالنادي ، لاعبون لم يلتحقوا بعد و اخرون خارج المجموعة للإصابة ،الانتقادات وجهت أيضا لزيدان لعدم نجاعة اختياراته و منهجيته التكتيكية التي أفرزت مجموعة من الاخطاء على مستوى التموضع و الخطط التقنية المتبعة ، و عليه ان يتخلص من كل هذه الظروف الحرجة التي يمر بها نادي الريال مدريد و ضمان انطلاقة رائدة في بطولة الدوري الممثاز المقبل لان هدا هو الهدف .




رابط مختر للخبر تجده هنا http://alinaranews.net/news10989.html
أضف تعليق

أضف تعليقك




جهة طنجة تطوان الحسيمة
من المرئيات
سياسة
مجمتع
رياضة
حوارات
تحقيقات
صحة
حوادث