آخر الأخبار :
محلية
جهوية
وطنية
دولية
اقتصاد
ثقافة و فن
شخصيات
مقالات الرأي
الأكثر تصفحا
الأرشيف لسنة 2020
إثأخجسأ
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
242526272829 
 
انضم الينا على فيسبوك
- كاتب المقال : mouter - الأحد 02 يونيو 2019 - 14:44:26
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
نشر الخبر في :

خواطر مختصرة...... اللاعب الوديع لحسن أولاد إعمار المعروف بالروبيو.





خواطر مختصرة .... اللاعب الوديع لحسن أولاد إعمار المعروف بالروبيو.
إنجاز : إدريس مهاني
نستضيف في هذه الخواطر احد النجوم في وقته، مزج بين لعبه و إبداعاته في المستطيل الأخضر ، كلاعب و مدافع صلب دافع باستماتة عن عرين فريقه الى جانب لاعبين اخرين. و بين شخصيته الإنسانية و بساطته و تواضعه و حبه لأصدقائه و فانلته الحمراء و البيضاء التي تمثل ألوان فريقه المغرب أتلتيك تطوان الذي ضحى من أجله لابراز مقوماته الرياضية و الإنسانية ميزت حياته مكنته من انتزاع احترام و تقدير مسؤولي الفريق و جمهوره التطواني و حتى خصومه من باقي الاندية الرياضية الوطنية .انه اللاعب الوديع لحسن أولاد إعمار المعروف بالروبيو.
جمعيةلاعبي قدماء المغرب التطواني كرمت الرجل بهذه الكلمات الانيقة و الرائعة التي يستحقها عن جدارة،و على مسؤولي المغرب التطواني ان يكونوا في مستوى الحدث و يعيروا الاهتمام و العناية باللاعبين القدامى لانه ارث يمكن ان يفيد بخبرته و تجربته و هو غير مكلف .
أصدقاء عبروا بهذه الكلمات في حق زميل و اخ لهم للرفع من معنوياته و التخفيف عليه من متاعب الحياة :
هو اللاعب الأنيق والانسان الخلوق ، قيدوم قدماء لاعبي المغرب التطواني بيكنباور المغرب انه وبكل بساطة اللاعب لحسن اولاد اعمر المعروف ب (الروبيو)
ضحى بالغالي والنفيس من أجل حب هذا القميص،لاعب مخضرم عاصر عدة أجيال ويعد من اللاعبين القلائل الذين ابقوا أوفياء للفريق ،بقي في الفريق مدة مايناهز 18 سنة
الجميع هنا في مدينة تطوان وشمال المملكة يكن له كل الاحترام والتقدير حيث يعتبر الأب الروحي لجميع اللاعبين ،إلا أنه الان ورغم الظروف الصعبة التي يمر منها فلم يحرك ساكنا نظرا لعزةنفسه والنخوة الرجالية التي تطغى عليه .
إلا أننا و من هذا المنبر نطالب و نناشد المكتب المسير للفريق على ان لا يفرط في هذه الجوهرة التي تعتبر مصدر إلهام جميع فيئات الشباب .




رابط مختر للخبر تجده هنا http://alinaranews.net/news10801.html
أضف تعليق

أضف تعليقك




جهة طنجة تطوان الحسيمة
من المرئيات
سياسة
مجمتع
رياضة
حوارات
تحقيقات
صحة
حوادث