آخر الأخبار :
محلية
جهوية
وطنية
دولية
اقتصاد
ثقافة و فن
شخصيات
مقالات الرأي
الأكثر تصفحا
الأرشيف لسنة 2019
انضم الينا على فيسبوك
- كاتب المقال : mouter - الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 19:54:08
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
نشر الخبر في :

منطقة الجبهة : وجهة الباحثين عن الراحة النفسية





منطقة الجبهة : وجهة الباحثين عن الراحة النفسية
تعتبر الجبهة، مند القدم، ثراتا طبيعيا و نهضة ثقافية هامة يزخر بها الجزء الشمالي من المملكة، حيث أن هذه المنطقة الساحلية المتوسطية الواقعة بجبال الريف تتميز بشاطئها الساحر الصافي و الذي يطل على سلاسل جبلية عالية تجعل من المكان وجهة راقية للباحثين عن الهدوء و الراحة النفسية.
هذه المنطقة الساحرة المعروفة برمالها الرمادية و نظافة ساحلها، تعتبر جهة مناسبة للإقامة و للاستمتاع خاصة في الموسم السياحي الصيفي، حيث أن مستوى العيش فيها مناسب للجميع و كرم وضيافة ساكنتها يشجع على المكوث فيها. وجدير بالذكر أن المصدران الرئيسيان للدخل بالبلدة هما الصيد و التجارة، فالجبهة تتوفر على العديد من المرافئ الخاصة لقوارب الصيد التي تستفيد من غنى و وفرة الثروات البحرية.
ويعتبر يوم الثلاثاء أهم يوم في الأسبوع حيث يتم تنظيم السوق الأسبوعي، فتفتح جميع المحلات أبوابها في وجه الساكنة و الزوار لعرض جميع المنتجات الجديدة باثمنة جد مناسبة.
بالإضافة إلى أن الجبهة تعرض على زوارها نشاطا ترويحيا يتمثل في القيام برحلة عبر القوارب الصغيرة للتعرف على روعة الهندسة الكونية و التأمل في رقي الطبيعة، بالإضافة إلى الاستفادة من الطاقة الايجابية التي ترسلها أشعة الشمس، الشيء الذي يجعل من المنطقة محطة لقاء لكل الراغبين في الراحة و الاستجمام بعيدا عن ضغوطات الحياة من عمل، دراسة ومشاريع.
ريم مارسو:الانـــارة نيـــوز
Alinaranews.net






رابط مختر للخبر تجده هنا http://alinaranews.net/news10560.html
أضف تعليق

أضف تعليقك




جهة طنجة تطوان الحسيمة
من المرئيات
سياسة
مجمتع
رياضة
حوارات
تحقيقات
صحة
حوادث