آخر الأخبار :
محلية
جهوية
وطنية
دولية
اقتصاد
ثقافة و فن
شخصيات
مقالات الرأي
الأكثر تصفحا
الأرشيف لسنة 2019
إثأخجسأ
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930 
 
انضم الينا على فيسبوك
- كاتب المقال : mouter - الجمعة 08 فبراير 2019 - 11:46:01
عدد المشاهدات عدد المشاهدات
نشر الخبر في :

المديرية الإقليمية بصفرو تحتفل بأطرها المحالة على التقاعد برسم سنة 2018





المديرية الإقليمية بصفرو تحتفل بأطرها المحالة على التقاعد برسم سنة 2018
في إطار تجسيد ثقافة الاعتراف والعرفان، نظمت مديرية إقليم صفرو مساء يوم الأربعاء 06 فبراير 2019، حفلا تربويا تكريما لثلة من الاطر الإدارية العاملة بمقر المديرية الإقليمية والتي أحيلت على التقاعد برسم سنة 2018.ويتعلق الأمر بالسادة :
الأستاذ رشيد الزاوية رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه ، والأستاذ نور الدين العواد رئيس مكتب المصادقة على الشواهد المدرسية ، والاستاذ محمد لزعر موظف بمكتب الضبط.
حضر هذا الحفل الذي ترأسته السيدة المديرة الإقليمية ، رؤساء المصالح والأطر العاملة بالمديرية وعدد من ممثلي الجمعيات الشريكة.
في بداية هذا الحفل ، وبعد الاستماع لآيات بينات من الذكر الحكيم وتحية العلم على إيقاع النشيد الوطني ، ألقت السيدة المديرة الإقليمية كلمة بالمناسبة عبرت من خلالها للمحتفى بهم كل باسمه ، عن خالص التقدير وعظيم الامتنان لما بدلوه من جهود وما قدموه من تضحيات وخدمات متواصلة بضمير مهني عال ونكران الذات بهدف الارتقاء بخدمات هذه الإدارة والرقي بمنظومتنا التربوية . كما نوهت بخصال ومكارم المحتفى بهم، وأشادت بكفاءتهم الإدارية والمجهودات الجبارة التي بذلوها طيلة مسارهما المهني و مساهمتهم في تحديث هياكل هذه المديرية التي استطاعت أن تتميز وتحافظ على هذا التميز في العديد من المحطات والاستحقاقات.
وفي كلمة باسم موظفات وموظفي المديرية الإقليمية ، والتي ألقاها السيد أحمد الوالي تطرق من خلالها للمسار المهني للمحتفى بهم ، الحافل بالعطاء والتضحيات الجسام التي بذلوها في النهوض بعدة مهام طلائعية على مستوى المديرية. كما تم التأكيد على العلاقات الإنسانية والاجتماعية التي شكلت وتشكل لحمة بين جميع الأطر العاملة بهذه الإدارة .
كما تخللت فقرات هذا الحفل التكريمي ، عدة شهادات في حق المحتفى بهم أجمعت كلها على وزن المكرمين ومكانتهم في المنظومة التربوية والتعليمية ، والتقدير الذي يحظون به من طرف مكونات الأسرة التعليمية لخصالهم الحميدة وعلاقاتهم المتميزة سواء مع الفاعلين في المنظومة التربوية، أو مع شركائها.
كلمات المحتفى بهم كانت جد مؤثرة بالرغم من أجواء الفرح والسرور، نظرا للأجواء الحميمية والإنسانية والعائلية التي ميزت حفل تكريمهم، وتأثير شهادات الحضور الصادقة في حقهم.





رابط مختر للخبر تجده هنا http://alinaranews.net/news10263.html
أضف تعليق

أضف تعليقك




جهة طنجة تطوان الحسيمة
من المرئيات
سياسة
مجمتع
رياضة
حوارات
تحقيقات
صحة
حوادث